15.9.07

دعاء يهز أوصالي جميعا


اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى

و قلة حيلتى

و هوانى على الناس

انت رب المستضعفين و انت ربى

الى من تكلنى؟

الى بعيد يتجهمنى ؟

ام الى عدو ملكته امرى؟!

ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى

اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات

و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة

من ان تنزل بى غضبك

او يحل على سخطك

لك العتبى حتى ترضى

و لا حول ولا قوة الا بك
**********
هذا الدعاء يهز جميع أوصالي
و أشعر به يخترق روحي
و بالذات في لحظات أشعر فيها أنني في ممر ضيق لا أرى منه سوى روحي المتعلقة بربها
هذا الدعاء يطمئنني و يهدئ من روعي و يشعرني و كأنه حضن حنون
ما فيه من بلاغة لا يعلم سرها إلا الله
صدقت يا رسول الله صلى الله عليك و سلم يا من أوتيت جوامع الكلم و أوجزت فولدت أروع المعاني
و أعتقد أن الجميع يحسون حيال ذاك الدعاء بالإحساس ذاته .. أوَ ليس كذلك ؟؟

2 comments:

رحيق الحب said...

هو كذلك يا حبيبتى
انتى تعرفى يا ايمان انا بدعى الدعاء ده بس مش كله الاوائل منه بس عشان مش حافظاه كله الصراحة لما الواحد بيكون مضايق بيدعى بيه وهوا ساجد بس بجد فعلا رهيييييييييييييييييب
الواحد بيستريح بعدها اوى
وسبحانه
ربنا يبارك فيكى يا رب ويهدينا ويهديكى الى ما فيه الخير دائما وابدا يا رب

إيمان الميهي said...

آمين يا رب
لردودك إطلالة جميلة