لا تخف .. لن تشعر أبداً أنك في سجن .. عليك فقط بالصبر حتى نهاية المدة -سنة سجن- عليك خلالها أن تكون سجيني .. وعليّ أنا أن أكون سجّانك للأبد .. الزيارات غير مسموحة في هذه الزنزانة .. إلا من مسئول .. ولا حتى الهدايا مسموحة .. كل هداياك ستتسلمها عند الإفراج .. إنما لا تقلق ستأتيك حاجاتك الأساسية كلها إلى مكانك .. الطعام والشراب والحب .. حتى قضاء حاجتك لن يسبب لك أي شعور بالقذارة .. كل شيء محسوب بدقة هنا.. بعد انتهاء المدة ستخرج من هذه النافذة للحياة .. كما دخلت منها يوماً بحثاً عن حياة .. عذراً فسجني ليس له أبواب كما تعلم.. إلا إذا خرجت قبل انقضاء مدة سجنك .. حينها سنصنع لك بابا مخصوصاً.عند خروجك سوف أفصل الأساور التي تربط بيني وبينك .. ولكن ستظل في جسدك علامة مكانها إلى الأبد حتى لا تنسى . ستستقبلك الحياة بعد الإفراج بصلاة غير كاملة وعلقة خفيفة .. لمصلحتك .. فالسجن كما تعلم لمصلحتك حتى إن جدرانه ستبكيك دماً. بعد خروجك ستأتيني بشكل دوري لمتابعتك .. ولأتأكد أنك صرت مسئولاً عن حريتك .. لكني سأبقى دائماً كلمة تربطك بخالقك.
..
إيمان الميهي
21-6-2011
No comments:
Post a Comment