صارت شعارات الحرية تثير لديّ الاشمئزاز و الغثيان ،، أقدس حريتي وأعتز بها ولا أستطيع الحياة بدونها ، ولكن في إطار إلهي .. صرخات التحرر صارت صرخات انحراف وفجور .. وهتك للفطرة بأمور غريبة .. آسفة أيتها الحرية .. فالحرية لديّ تساوي العفة .. أما التخلف بعينه فهو التحرر من أرواحنا المتصلة بالله .. يوم وراء يوم تنتشر الفواحش بكل أنواعها وباختلاف مسمياتها وأعذارها .. وكأن من لديه عذر يباح له الحرام .. من أين لنا بالطمأنينة ونحن نعلن عن الفواحش ونفتخر بها ونصنفها ونصنع لها شهادات ميلاد معتمدة بأسماء جديدة .. يارب نجينا من البلاء.. يارب .. يوم واحد يكفر واحد .. ويوم حد يبيح علاقة حرام لأنها حرية شخصية واكتمال لعلاقة عاطفية .. ويوم حد يبيح ما يصعب قوله فتختلط الأنساب .. وتصبح كل الأمور سهلة وميسرة .. ويخدش الحياء وكأنه لاقيمة له ..وألف ألف مبرر .. الظروف صعبة .. نفسي ابقى أم .. مبحبش مراتي ومقدرش اطلقها .. مضطرة اعمل ده عشان أمشي أموري .. أهلي مش مهتمين بيا .. أخشى أن يوم ما نصبح مثلهم لا نبيع السلعة إلا بصور العرايا
إذا ما خلوتَ بربية في ظلمة والنفسُ داعيةٌ إلى الطغيان
"إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ"
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
يَا مَعْشَرَ الْمُهَاجِرِينَ خَمْسٌ إِذَا ابْتُلِيتُمْ بِهِنَّ وَأَعُوذُ بِاللَّهِ أَنْ تُدْرِكُوهُنَّ لَمْ تَظْهَرِ الْفَاحِشَةُ فِي قَوْمٍ قَطُّ حَتَّى يُعْلِنُوا بِهَا إِلا فَشَا فِيهِمُ الطَّاعُونُ وَالأَوْجَاعُ الَّتِي لَمْ تَكُنْ مَضَتْ فِي أَسْلافِهِمِ الَّذِينَ مَضَوْا .... إلخ الحديث
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
No comments:
Post a Comment