
ما شاء الله .. لاقوة إلا بالله .. مر شهر تقريبا على عيد ميلادي الخامس والعشرون .. لم تهدأ سعادتي بهذا اليوم إلى الأن .. إذ أنه من أجمل الأيام في حياتي كلها .. هذا اليوم حضنتني قلوب نقية .. تحبني بصدق .. قلوب لم ترد سوى إسعادي .. كل ما في الدنيا من رضا لم يكن ليكفيني .. إذ أنني شعرت يومها أن حياتي اكتملت .. وأنني حققت حلم حياتي وعشت دقائق جميلة مع أناس أحبهم ويحبوني .. في بيتي .. شعرت بأنني أود أن تتجمد اللحظة السعيدة تلك وترقص أمام قلبي مع دموع السعادة والدهشة .. لم أدر يومها إلا بعيون تلمس روحي وتقول :" كل سنة وانتي طيبة يا إيمان " .. كل سنة وانتم كلكم معايا .. وكل اللي كلموني كمان .. كل سنة و انا متونسة بقلوبكم .. و عشان حبيبة قلبي هالة صاحبة الفكرة الجميلة .. وأختى القمر أميرة منفذة الخطة الطيبة .. كل الكلمات قليلة .. والحمدلله رب العالمين .. الحمدلله .. الحمدلله
2 comments:
يا حبيبتى دية اقل حاجة دية انتى ايمان الغالية وعقبال ميت سنه ونعيش ونعمل فيكى كل مرة مفاجاة ومفاجأة
متحرمش العمر منك يارب
Post a Comment