بريسكا
أنا في الأصل ضحكاية بشنطة كبيرة وفيونكات :)
27.2.09
إليه 5 مكرر
اليوم تذكرتُ
أنني لكي أستمتع بمنظر الشوارع المبتلة ليلاً وسط نوافذ الأتوبيس المغلقة .. وأستطيع أن أستند رأسي على ظهر الكرسي فأنام باطمئنان .. لابد وأن تكون إلى جانبي
No comments:
Post a Comment
Newer Post
Older Post
Home
Subscribe to:
Post Comments (Atom)
No comments:
Post a Comment