15.9.08

شئ من هذا القبيل أو ذاك .. متفرقش

كيف للأشياء أن تتماثل هكذا ؟؟ وهي لم تزل على قدر كبير من التباين وربما التضاد ..كيف تشعر بالنور وترى الظلام في آن واحد .. تتصبب عرقا و تجلدك الأمطار .. تطير فرحا و تتمزق حزنا .. يتضافر بداخلك الأمل واليأس والبدايات والنهايات .. السجن والحرية .. النجاح والفشل .. كيف لكل هذه المتضادات أن تمتزج معا دون الشعور باغترابها عن بعضها .. أحيانا نستند على تجاربنا المؤلمة لنصنع لأنفسنا دروعا واقية من الصدمات .. واحيانا تطبق على أنفاسنا هذه الدروع دون أن ندري .. هل العالم يتغير أم أنه على هيئته وأنا من كنت عمياء عن رؤياه ؟؟

No comments: