7.5.07

مَن يتنفسون وجودك

عايزة ألملم قلبي .. و أحضن نفسي .. و امشي بعيد
أحيانا تكونين بحاجة للبقاء إن كان شئ يستحق البقاء .. فتجمعين أغراضك و تهمين بالرحيل
فيستوقف قدميكِ و يعدلكِ عن قرارك



يتناول يديكِ الرقيقتين .. و يلقنكِ أولى خطواتك



يسير إلى جانبكِ .. ثم يترككِ تعبرين وحدكِ


و ها أنتي الآن في مواجهة شاحنات النقل .. و السيارات الفارهة .. و منازل الكباري .. و تصادمات المارة


عليكِ أن تلتزمي اليقظة مهما غالبكِ النعاس


هنيئا لكِ



قد أتقنتِ العدو وسط الأخطار دون خوف أو تردد



و لكنكِ لازلتِ تذكرين أولى خطواتكِ

لازلتِ تحتاجين إليه .. لا تعلمين لمَ و ليس لاحتياجكِ تبرير منطقي .... !!؟


هناك من نذكرهم إذا تألمنا مع أنهم لن يخففوا آلامنا لكنهم سيشعرون بها

.. و هناك من نذكرهم حينما تثقلنا المعايب فنعلم أنهم لن يزيحوها عنّا و إنما سيتقبلونا بها

هناك من ننتظر تربيتهم على أكتافنا حيث لا أمل منتظرين رجاءهم لنا بألا نبكي فنزداد بكاءا فيزدادوا حنانا
..

و هناك من نشاطرهم فرحنا حينما تضيق به الصدور
..
و من ننتظرهم ليثبتوا لنا ما نحن متأكدون منه

...

و هناك من ننتظرهم بلا سبب و لكن ننتظرهم هم دون سواهم

فتصير الحياة حياة بمجرد وجودهم فيها

No comments: