كان صاحبه .. يحمل من ملامحه الكثير وله نفس السن تقريبا .. نفس طريقة الـ "هزار" .. حتى شعره الأبيض .. وقطع ملابسه .. ما إن رأيته حتى عادت لي الذكرى بكل مفرداتها، استعدت جزءً من الأمان .. وجزء من طفولتي .. وكأنني ألقيت بمسئولية السنوات العجاف الماضية بأكملها على كاهله، ودفعة واحدة. ولأول مرة منذ فترة طويلة أسعد باستغنائي عن إحساسي بأنوثتي .. كأنني ما كبرت، ولا مر من الحزن سنون، كأنني أراه وأسمعه، كأنه قريب جدا، لم يذهب من دنيتي قط .. وكأن كل ما مر كان كابوسا أوشك على الانتهاء.وددت لو يصبح هذا الحضن/ الدنيا ملكي أنا .. فأستعيد ملكيتي لأحلامي وغدي .. وددت لو أظل أنا وهو هنا .. كفى من الزمن ما مر وهو هناك.. وهناك (هـ) بعيد عن هنا(يا) بمسافة موت.
..
إيمان الميهي3-6-2011
2 comments:
i miss you alot eman
تسلميلي يارب ياجميلة
Post a Comment