بريسكا
أنا في الأصل ضحكاية بشنطة كبيرة وفيونكات :)
11.3.11
أحيانا اقترابنا الحقيقي الشديد من الأمل أو الذكرى يلوث طهارتها في مخيلتنا، فيخذلنا فيها
إيمـــــــان
No comments:
Post a Comment
Newer Post
Older Post
Home
Subscribe to:
Post Comments (Atom)
No comments:
Post a Comment