22.9.08

رحمتك يارب


لماذا يصر الحزن أن يقتفي أثري وأنا ألهث وراء الأمل والحياة
فيفسد كل فرحة بنفخة من ناره الموجعة
ويبطل مفعول الونس لأظل في غابة الوحدة والوحشة والظلم
لماذا أيها الحزن لا تمنحني فرصة أخرى للحياة
لماذا تسلب مني طعم الرضا والراحة
ماذا تنتظر مني بعد كل هذا الجهاد المضني
وأنا أتمسك بآخر عقدة في الحبل الضعيف مصرة على عدم الوقوع
وأنا أتشبث بالسماء وأرفع أقدامي عن هذه الأرض
كيف لي أن أحيا بين ثناياك، وأنت تخترق مسامي لتمنعني بالقوة من التنفس، ربما أنا من منحتك ساحتي لتعربد فيها كيف تشاء، وتتخذ من صدري موطنا لضعفك، ربما أنا المخطئة، لكن رفقا بي .. حنانك أيها الحزن" هاهنا قلب ينام ".. ولنا رب إسمه الكريم

No comments: