.jpeg)
1+1=1
1+2=1
1+1=2
1+1=0
1+2=2
كلها معادلات صحيحة
..........
تغتصب الابتسامة كي تبدو من القلب
و تغتصب الدمعة كي تستقر بمصدرها
كأن الدنيا تجردت من ألوانها وبقيت الظلال
وكأنه لا بصمات للبشر والجميع متساوون
هل هو ملل أم وحدة ؟
......
في لحظة أشعر أن الحياة ماهي إلا سلسلة من الجراح فما يلبث أن يطيب جرح حتى يظهر آخر .. وكأننا على محطة انتظار الجراح إن فاتنا واحد تلحقنا الدنيا بالذي يليه
.......
وعلى رأي كاميليا : لعنة الله على الذكريات
.......
هل عندما تشعر بشخص عن بعد لابد وأن يكون هذا الشخص قريب لقلبك ؟ أم أنك فقط تمتلك قدرا مميزا من الحاسة السادسة ؟
.......
لماذا الفراق قدر ؟ حتى لو لم يكن بالموت ؟ لماذا كل شئ ينتهي بعد وصوله لذروته ؟؟ هل الحفاظ على القمة أصعب من الوصول إليها ؟ أم أنها مدببة الحواف ومن يصل لها لابد وأن ينحدر ؟
.......
هل اعتياد الأشياء يفقدها بريقها ؟ أم يزيدنا تعلقا بها ؟
.......
لماذا لا نستمتع بأغلب اللحظات الممتعة حقا إلا بعد مضيها ؟
.......
لماذا نعد بالبقاء والاستمرار إذا كنا نوقن أننا في يوم قريب أو بعيد سنرحل ؟
.......
كيف يمكننا أن نشعر بالجوع بل و نتألم منه ونحن فاقدي الشهية للطعام ؟
.......
لماذا لا تكون الحياة كالأفلام العربي .. كل نهاياتها سعيدة؟
.......
كيف يمكن أن نتذوق على الشفاه حلاوة السكر و نعاني في الحلق من مرارة الدواء ؟؟ ألهذا يغلفون أقراص الدواء بالسكر ؟ ألهذا لايمكن أن يبقى السكر في الحلق بنفس حلاوته ؟
.......
ابتسامة رضا بمرارة الوجع .. ولكنها في النهاية ابتسامة
3 comments:
إنه الواقع المؤلم .. البشع
نجوم الفرح لا تأتي إلا قليلا كما ليل الشتاء قصير ..
:(
77math
لكنها نجوم تكفي لإضاءة السماء ..
أشكرك لمرورك وتعليقك
Post a Comment