
توقف النزيف .. و انتهى كل شئ إلا الألم
سكون تام .. يبدو كما لو كان استقرارا
تتحطم الأضلع .. دون أدنى إحساس بها
تنهار جدران القفص الصدري ..
فقط تشعر بالغبار
تمزق الشرايين دونما دماء
تنزع بسرعة ( و بحرص )1
يتم تشريح القلب إلى شرائح طولية سميكة .. و لا تنطق بصرخة واحدة
يتم توجيه الطعنات إلى كل جزء
أخيرا تنفرج شفتاها لتنطق في سكينة : " براحة " ثم تغلق عينيها في رفق
تتوحد مع رموشها المبتلة بلون الدماء
توهم قلبها بالدخول في غيبوبة
انفصــــــال
فوضــــــى
توزيع شرائح القلب
" ستباع .. و يهدى بعضها "
" سأخذ هذا الجزء "
" سأحتفظ بتلك "
" سنلقي بهذا للقطط "
" ستحرّق هذه المنطقة "
" هذا للمتحف "
بأقصى سرعة يدوي صوتها " لااااااااااااااااااااااااااااااااااا "
ثم ينخفض : " لا .. ادفنوا أجزاءه فحسب .. احثوا فوقها حفنة تراب "1
تدمع هامسة : " إنه لي "1
" ثم تصرخ : " البيع في الميت حراااااااااااااام
كل من حولها متجمدات تتحرك .. يمسخوا حيوانات تتكلم
لا أحد ينتبه
يتقاذفوا أجزاء القلب المتهتكة
يلعبوا بالشرايين لعبة نط الحبل
يغرسوا السهام و الرصاص في جزيئات القلب المثبتة في اللوحة المقابلة
مراهنــــــة
مقايضــــــة
تصرخ .. تتأوه .. تبكي
" إنه لي .. إنه ........ أنا "
لا تشعر سوى بعينيها النصف مغلقة
..............
إيمان الميهي
فجر الثلاثاء 20-2-2007
2 comments:
حقيقي أعترف
العنوان يحمل كل ما أحسست به
عبثية الكتابة المريحة
تخرج من داخلنا مالم نخرجه أحياء
أستمري في الكتابة فهي الدواء
هي جزء مريح و مهم من الدواء يا عز
شكرا لمرورك و تعليقك
Post a Comment